وسائل النقل بالانجليزي مع النطق Transportation

وسائل النقل بالانجليزي مع النطق Transportation

يعتبر درس وسائل النقل بالانجليزي مع النطق من بين أهم دروس في اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها ، ومن خلاله سوف تتعرف على مجموعة كبير جدا من الكلمات الجديدة باللغة الانجليزية المتعلقة  بوسائل النقل بالانجليزي ،  التي من شأنها اغناء رصيدك اللغوي الانجليزي واكسابك القدرة على كتابة  اسماء ومفردات اللغة الانجليزية االمرتبطة ب وسائل النقل بالانجليزي بشكل صحيح.

الى حدا الان نشرنا محموعة من دروس اللغة الانجليزية يمكنك الرجوع اليها في أي وقت  ‘ اساسيات اللغة الانجليزية ‘ ، وفي هذا الدرس ستعرف على ابرز الكلمات المتعلقة بوسائل النقل بالانجليزي مع النطق.

وهي الوسائل التي من خلالها ننتقل من مكان لآخر وتقسم إلى ثلاث أنواع ، برية ، بحرية و جوية ، لنستعرضها معاً :

أولاً : وسائل النقل البرية بالانجليزي :

المعنى الكلمة الاسم إستماع
مترو الانفاق أندر جراوند Underground
سيارة أجرة تاكسي Taxi
سيارة كار Car
عربة كارت Cart
حافلة بَص Bus
قطار ترين train
شاحنة لوري Lorry
دراجة باي سيكل Bicycle
دراجة نارية موتورسايكل Motorcycle

 

ثانياً : وسائل النقل البحرية بالانجليزي :

المعنى الكلمة الاسم إستماع
قارب شراعي سيلينج بوت Sailing boat
قارب بمجاديف روونج بوت Rowing boat
زورق كانو Canoe
باخرة شِب Ship

 

ثالثاً : وسائل النقل الجوي بالانجليزي :

المعنى الكلمة الاسم إستماع
طائرة بلين Plane

 

بعد هذا الدرس لا شك انك تعرفت على الاقل على بعض وسائل النقل بالانجليزي مع النطق، وتدربت على طريقة نطق بعض اسماء وسائل النقل بالانجليزي ، وربما تستطيع الان كتابة بعض وسائل النقل بالانجليزي مع النطق بشكل صحيح .

أتمنى ان تكون قد استفدت من درس وسائل النقل بالانجليزي مع النطق ، وتعرفت على اسماء وسائل النقل بالانجليزي  ، حيث كان هدفنا من هذا الدرس تدريبك على كتابة ونطق اسماء وسائل النقل بالانجلش ، لأن درس وسائل النقل بالانجلش مهم جدا ستحتاجه مستقبلا أثناء تركيب الجمل باللغة الانجليزية وأثناء المحادثة،


موقع المفيد التربوي

المفيد رفيقكم نحو النجاح، ستجدون جميع الدروس لجميع المستويات والمسالك بالإضافة الى نماذج الفروض والامتحانات المحلية والجهوية والوطنية