حروف اللغة الفرنسية جاهزة للطباعة PDF لتعليم الكتابة للاطفال...

حروف اللغة الفرنسية جاهزة للطباعة PDF لتعليم الكتابة للاطفال بطاقات كراسات معلقات و اوراق تلوين

حروف اللغة الفرنسية جاهزة للطباعة PDF لتعليم الكتابة للاطفال بطاقات كراسات معلقات و اوراق تلوين
 
يسعدنا أن نقدم لكم حروف اللغة الفرنسية جاهزه للطباعة PDF قصد تعليم الاطفال الكتابة بالفرنسية و حفظ الحروف الفرنسية بسهولة .حيث تعتبر بطاقة تعليم الحروف طريقة مجربة لتعلم الاطفال اللغة الفرنسية و خاصة أن درس الحروف الفرنسية الابجدية alphabet هو أول درس من دروس تعلم الفرنسية او اي لغة الإنجليزية على سبيل المثال. تتوصلون من خلال هذا الموضوع بنماذج متنوعة و احترافية من معلقات و بطاقة تضم حروف اللغة الفرنسية بصيغة مناسبة للطباعة لمساعدة تلاميذ سلك الإبتدائي بالخصوص و للمبتدئين من خلال هذا الموقع.
 
 
تتكون الابجدية الفرنسية من 27 حرفا لكن هل تعرف أطول كلمة في اللغة الفرنسية الجواب
 
تحميل بطاقة تعليم كتابة و نطق حروف اللغة الفرنسية
 
يعاني العديد من الأطفال و التلاميذ ( خاصة في المستوى الاول إبتدائي ) من صعوبات في الكتابة و القراءة باللغة العربية و الفرنسية.و من أسباب التعثر في قراءة الكلمات و النصوص هو عدم القدرة على قراءة الحروف الفرنسية الابجدية .أما الصعوبات التي تواجه الاطفال في الكتابة بشكل صحيح بالفرنسية فمصدرها هو عدم احترام معايير و مقاييس كتابة حروفها.
 
ان من أهم الدروس الاساسية في مادة اللغة الفرنسية التي يجب التركيز عليها في المراحل الاولى من تعليم الطفل هي أسس دروس الخط و النقل و الأصوات و القراءة بشكل صحيح و سليم.لذلك حاولنا من خلال موضوع اليوم على موقعنا أن نقدم لكم بطاقة و معلقات و كراسات حروف اللغة الفرنسية التي يمكن اعتمادها في الفصول الدراسية او في المنازل لمساعدة الاطفال على حفظ الحروف الفرنسية و نطقها بشكل سليم و على التمكن من الكتابة بخط واضح و جميل.
 
ان تقديم المساعدة للاطفال ستقضي على كل صعوبات اللغة الفرنسية التي قد تواجههم في المراحل المتقدمة من دراستهم.ذلك أن العديد من الاطفال يعانون من صعوبات في تعلم هذه اللغة و العلة هي الاهمال الذي تعرضوا له وغياب التأطير الاسري مما ساهم في تراكم عدة صعوبات على مستوى كل مكوناتها.
 
لكن ما هي الطريقة او الطرق السليمة و الصحيحة للكتابة و نطق الحرف دون ارتكاب خطأ
 
بداية ان اللعب والتلوين و رسم الحرف أفضل كيفية للوصول الى ولكن هناك أكثر من سيلة وطريقة تساعده في اتقان ذلك ونجد على سبيل المثال :
  • تمارين مسك القلم
  • تلوين الحروف وكتابتها (على الرمل اولا لتعرف شكل كل واحد منها)
  • حفظ جميع الحروف الهجائية و قراءتها
  • كراسة حروف الفرنسية تضم الصور ايضا للابتدائي
  • الانتقال الى كتابة كلمات و جمل باللغة الفرنسية
 
اختر طباعة الوسيلة المناسبة لطفلك لأننا اخترنا لك عدد كبير من موارد رقمية تعليمية بجودة عالية والتي تحتاجها لتعلم طفلك على التمكن من كل حرف من اللغه في النطق .
 
مكتبة PDF
الطباعة بدقة عالية و تحتوي كل هاته الروابط على ملفات كاملة متعلقة بالحروف
فقط اضغط على المناسب لك
 
النموذج التعليمي الأول
كراس و دفتر تعليم الحروف بالفرنسية للطباعة بحلة رائعة
 
 
الطريقة التعليمية الثانية
بطاقة حروف فرنسيه معززة بصور توضيحية
 
 
الوسيلة التعليمية الثالثة
معلقات تعليم الحروف بالفرنسية الأبجدية
 
 
النموذج التعليمي الرابع
كتاب و اوراق و نماذج عمل للتلوين لكتابة الحروف و تعلم الفرنسيه

موقع المفيد التربوي

المفيد رفيقكم نحو النجاح، ستجدون جميع الدروس لجميع المستويات والمسالك بالإضافة الى نماذج الفروض والامتحانات المحلية والجهوية والوطنية