درس أثاث المنزل باللغة الانجليزية مع النطق Home Furniture

درس أثاث المنزل باللغة الانجليزية مع النطق Home Furniture

يعتبر درس أثاث المنزل باللغة الانجليزية مع النطق من بين أهم دروس في اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها ، ومن خلاله سوف تتعرف على مجموعة كبير جدا من الكلمات الجديدة باللغة الانجليزية المتعلقة ب أثاث المنزل باللغة الانجليزية ،  التي من شأنها اغناء رصيدك اللغوي الانجليزي واكسابك القدرة على كتابة  اسماء ومفردات اللغة الانجليزية المرتبطة ب أثاث المنزل باللغة الانجليزية  بشكل صحيح.

 

الى حدا الان نشرنا محموعة من دروس اللغة الانجليزية يمكنك الرجوع اليها في أي وقت  ‘ اساسيات اللغة الانجليزية ‘ ، وفي هذا الدرس ستعرف على ابرز الكلمات المتعلقة ب أثاث المنزل باللغة الانجليزية مع النطق.

 

(Home Furniture) أثاث المنزل باللغة الانجليزية

أثاث المنزل بالانجليزي أثاث المنزل باللغة الإنجليزية House Furniture in English درس من دروس المفردات الانجليزية وهو اساسي وضروري لكي مبتدأ في اللغة الانجليزية. هذا الدرس يضم كلمات لاغراض البيت مثل سرير , كرسي , ساعة حائط , خزانة الملابس , أريكة أو كنبة وغيرها من الكلمات التي تستخدم بكثرة في حياتنا اليومية. المطلوب منك هو حفظ هذه الكلمات عن ظهر قلب نطقا وكتابة لانها من كلمات اثراء المخزون اللغوي عند المتعلم

المعنى الكلمة الاسم إستماع
مائدة تيبِل Table
كرسي تشير Chair
مصباح المائدة تيبل لامب Table-lamp
كنبة آرم تشير Armchair
سرير بيد Bed
وسادة كوشِن Cushion
بطانية بلانكِت Blanket
سجادة كاربِت Carpet
خزانة كَب بورد Cupboard
ستار كارتِن Curtain
مصباح لامب Lamp
شمعة كاندِل Candle
مكنسة برووم Broom
التذوق تيست Taste
رف شيلف Shelf
حوض الغسيل ووشنج بيسن Washing basin
الة الغسيل ووشنج مَشين Washing machine
ساعة حائط كلوك Clock
ثلاجة ريفرِجِريتُر Refrigerator
مرآة ميرور Mirror

 

بعد هذا الدرس لا شك انك تعرفت على الاقل على بعض اسماء أثاث المنزل باللغة الانجليزية مع النطق، وتدربت على طريقة نطق بعض اسماء أثاث المنزل باللغة الانجليزية  ، وربما تستطيع الان كتابة بعض مكونات أثاث المنزل باللغة الانجليزية  بشكل صحيح .

 

أتمنى ان تكون قد استفدت من درس أثاث المنزل باللغة الانجليزية مع النطق ، وتعرفت على اسماء درس أثاث المنزل باللغة الانجليزية  ، حيث كان هدفنا من هذا الدرس تدريبك على كتابة ونطق اسماء أثاث المنزل بالانجلش ، لأن درس أثاث المنزل بالانجلش مهم جدا ستحتاجه مستقبلا أثناء تركيب الجمل باللغة الانجليزية وأثناء المحادثة.

 



موقع المفيد التربوي

المفيد رفيقكم نحو النجاح، ستجدون جميع الدروس لجميع المستويات والمسالك بالإضافة الى نماذج الفروض والامتحانات المحلية والجهوية والوطنية