من نحن

هو موقع  متخصص  في مجال التربية والتكوين ، حيث يقدم مجموعة من الدروس والتمارين، وكذا تقديم أخبار التعليم بالمغرب ناهيك عن الاهتمام بنشر المذكرات الصادرة عن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

التعليقات في الموقع : 

طبعا كل ما نقوم به من جهد فهو في سبيل إرضاء القراء ومتابعي الموقع، وبدورنا ننتظر منهم إرضائنا عبر التواصل والتفاعل معنا وإبداء الآراء والانتقادات بشأن المواضيع المطروحة في الموقع ، إلا أننا نخلى مسؤوليتنا من أي تعليق نشر في الموقع (أي تعليق في الموقع لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن موقف أسرة موقع المفيد، بل هو ملزم صاحبه فقط،، بما فيها التعليقات المسيئة للدين الإسلامي أو لباقي الديانات ، التعليقات الطائفية ، التعليقات التي تحتوى على إشهار لموقع ما … الخ ، فنحن نرحب بالتعليقات الهادفة والمفيدة.


الصور والمواضيع :


الصور المطروحة في كافة المواضيع هي من تصميمنا الخاص ، بالاستعانة ببعض الصور الأخرى من مواقع صديقة، ونفس الأمر ينطبق على المواضيع.

وبما أننا نقدم أخبار عن التربية والتكوين ببلادنا(المغرب) قد تجد بعض المواضيع مشابهة مع بعض المواقع الأخرى في المواضيع العامة طبعا.

نسمح وندعو المعجبين بمحتوى هذا الموقع بنسخ المحتوى وإعادة نشره مع ذكر المصدر.


تنبيهات واقتراحات :

طريقنا للنجاح لا أساس له بدون أرائكم واقتراحاتكم وأيضا انتقاداتكم ، لذلك فنحن نرحب بكل تعليق أو مراسلة منكم تحتو ى على توجيه إلى تصحيح خطأ ما في الموقع أو التنبيه عن روابط عير شغالة أو ما شبه.. ، وأيضا الإشارة إلى اقتراحات قد تفيد الموقع وزاره.

أي استفسار نحن رهن الإشارة ونجيب داخل 24 ساعة.

[email protected]

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق