امتحانات محلية موحدة في مادة علوم الحياة والأرض للسنة...

امتحانات محلية موحدة في مادة علوم الحياة والأرض للسنة الثالثة إعدادي مع التصحيح دورة يناير. هذه الامتحانات المحلية المرفقة بعناصر الإجابة ستساعد تلاميذ السنة الثالثة من التعليم الثانوي الإعدادي على الاستعداد الجيد لخوض الامتحانات المحلية الموحدة في مادة علوم الحياة والأرض للمستوى التعليمي الثالثة إعدادي.

 

 

الامتحان المحلي لعلوم الحياة والأرض مع التصحيح للسنة الثالثة إعدادي – جهة الدار البيضاء سطات 2018

نموذج الامتحان المحلي مع التصحيح في مادة علوم الحياة والأرض على صعيد المؤسسة الخاص بجهة الدار البيضاء سطات دورة يناير 2018 لفائدة تلاميذ السنة الثالثة إعدادي من أجل الإستعداد الجيد للإمتحانات المحلية في مادة علوم الحياة والأرض حتى يأخذ التلاميذ فكرة حول الأسئلة التي تطرح وكيفية كتابة الحلول . للمزيد من الإمتحانات المحلية في علوم الحياة والأرض للثالثة إعدادي يرجى الضغط على الصورة اسفله.

الامتحان المحلي لعلوم الحياة والأرض مع التصحيح للسنة الثالثة إعدادي - جهة الدار البيضاء سطات 2018

الامتحان المحلي لعلوم الحياة والأرض للسنة الثالثة إعدادي – جهة الدار البيضاء سطات 2018

الامتحان المحلي في مادة علوم الحياة والأرض للسنة الثالثة إعدادي – جهة الدار البيضاء سطات 2018من أجل الإستئناس به حتى تكون لديك فكرة مسبقة حول المنهجية التي يطرح بها الإمتحان المحلي لعلوم الحياة والأرض .

 تحـمـيـل PDF

تصحيح الامتحان المحلي 2018 لعلوم الحياة والأرض للسنة الثالثة إعدادي – جهة الدار البيضاء سطات

تصحيح الامتحان المحلي في مادة علوم الحياة والأرض للسنة الثالثة إعدادي – جهة الدار البيضاء سطات 2018 من أجل الإستئناس به حتى تكون لديك فكرة مسبقة حول كيفية كتابة الأجوبة بالإمتحان المحلي لعلوم الحياة والأرض .


موقع المفيد التربوي

المفيد رفيقكم نحو النجاح، ستجدون جميع الدروس لجميع المستويات والمسالك بالإضافة الى نماذج الفروض والامتحانات المحلية والجهوية والوطنية